منتدى الخليج

منتدى الخليج (https://kleej.com/vb/index.php)
-   قسم التعليم واللغات والقصص والروايات (https://kleej.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي (https://kleej.com/vb/showthread.php?t=53742)

...كلي حلا... 09-26-2011 05:49 PM

روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
الجزء الاول

الجوري عمرها 17(حساسة وااايد ،رومانسية لاخر الحدود <<<<مرتاحة البنية هههه.جميلة اجمل ما فيها عيونها وشفايفها.. شعرها اسود ونااعم وطويل يوصل الين ظهرها ومدرجات)
سارة عمرها 17 (وصلنا لسارة سارة رومانسية بس خجولة شوي بس لما تيها الحالة ..جميلة اجمل ما فيها شفايفها وخشمها يينن .
شعرها اسود ع بني وهذي خلقة يعني الثلاثي المرح ميحبن قوم صبغات الشعر وميحين الشعر يكون مجعد نكمل ف شعرها طويل يوصل الين ظهرها ومدرجات )
لجين عمرها 17 (غيورة يعني تغار بس مو من كلشي بس لما تيها الحالة..جميلة بيضا ورومانسية بس مو كثر الجوري حواجبها مرسومات ع عينها ورموشها طوال وهذا اللي محلينها
شعرها بني وطويل يوصل طوله مثل الجوري ومدرجاات يعني كلهن نفس موديل الشعر )
خلصنا من الوصف
يوم الجمعة (الظهر)
وهنة كلهن نفس العمر .وهن صديقات الروح بالرووح وبنات خالات
المهم خلينا ف الرواية الجوري تحب ولد عم سارة ولجين تحب ولد عم سارة حتى تحب ولد عمها
ف بيت العايلة جالسات الثلاثي المرح يرمسن بعضهن بعض
الجوري مخيلة وتكلم سارة : ا اقول سارة شخبار الربع ؟؟<<<<مستحية البنية
سارة وهي متعمدة تخيلبها : ومن الربع انشا اللله ؟
الجوري :سوير يعني متعرفي من ؟ اكيد حمد
ساررة وهي معصبة :جم مارة اقولج لا تناديني سوير هاه ؟؟؟ بخير الحمد لله يسلم عليج
الجوري مستحية : الله يسلمه
لجين وبدت الغيره تشتغل وسالتها بخجل :وعبدالله شحاله ؟؟
ساارة:عبود زعلاان منج
لجين وهي مغتارة وقلبها ناغزها:اول شي باي صفة تنادية عبود؟؟؟ ؟؟وليش زعلان ؟
سارة :لانج ما رديتي السلام
لجين :نسيت والله مو قصدي مب عمد
الجوري :الا اقول سوير أ أقصد سارة متا بتروحو بيت ابوج العود ؟؟
سارة :ا نشا الله اليوم العصر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
الجمعة (العصر)
فبيت يدها سارة (ابو ابوها ) كان الكل موجود
حمد :سارة اشحال الجوري ؟؟
سارة : الحمد لله بخير وتسلم عليك وااايد
حمد :الله يسلمها ويخليها لي واتزوجها
سارة تحمحم :احم احم شو قلت ؟؟
حمد وهو يبتسم : قلت الله يخليها لي واتزوجها فيها شي ؟؟
اعتقد انها حرمتي
سارة بخجل : استحي ع ويهك شباب اخر زمن قال حرمتي قال
حمد :مومالي عينج ؟؟اذا ما مالي عيونج ترى مالي عيون غيرج (يقصد الجوري )
وفهالحظة عبدالله عطا سارة ظرف قالها عطية حق لجين
سارة بعصبية :بريد اكتروني انا ؟
عبدلله وحمد يضحكون :لا بريد رأيسي هههههههههه


ــــــــــــــــــــــــــــ

الجمعة (المغرب)
واذن لصلاة المغرب والعرب كلهم مشو يصلو ومن رجعوا
محمد (حبيب سارة ) : سارة الغالية ييبيلي ماي لو تسمحي
سارة ما صدجت من الفرحة:من عيوني
محمد برومانسية :تسلملي عيونج
سارة استحت ونشت من مكانها صوب المطبخ تييب لمحمد ماي
وهي مادة تعطية الجلاص (الكوب ) محمد لمس يدينها (يدها)
والا قامت سارة وفلت الجلاص من يدها ونكب الماي فدشداشة محمد
سارة مستحية حيل من الموقف :اسفة
محمد برومانسية وبغمزة عين :عادي يفداج>>>>>يلعن ابوا الرومانسية هههههههههههههه
سارة استحت طشت من مكانها (ع فكرة محمد يلمح لسارة انه يحبها وهي تلمحلة يعني ما صارحها وهم محجوزين لبعض يعني بعدها ما تمت الخطوبة الرسمية)
محمد:سارة تعاالي شوي ابي ارمسج
سارة :خير وش صاير
محمد برومانسية زايدة :سااارة آ آ آ آ آ تحبيني ؟؟ >>>>>>دفش
سارة بخجل واحراج وويها صاير طماطه والدمعة ف عيونها :محمد انا ابدخل داخل
محمد :اول شي جاوبيني
سارة طاحت الدمعة من عينها ومن غير ما تحس
محمد :مسح دموعها ..شو بلاج تصيحين ؟؟
سارة وهي مخيلة : ما فيني شي
محمد :تحبيني ؟؟
سارة انحطت جدام الامر الواقع
محمد :جاوبيني وريحيني
سارة هزت راسها بمعنى هيه (ايوا)
محمد :شو يعني ؟؟؟
سارة بصوت خافت :هيه
محمد :شو يعني هيه؟؟<<<<<<يستهبل عليها خخخخخخ
سارة بصوف خفيف:احبك
محمد :واخيرا قلتيها؟
سارة :انا ابي ادخل داخل
محمد: وين يلسي يمي ابي ارمسج
سارة :ما اقدر بدخل عشان ميلاحظو غيابي
محمد برومانسية :فديت هالصوت
سارة ابتسمت ابتسامة حب تجنن
محمد :ذوبتيني .ما اقدر على هالضحكة
سارة استحت وادخلت داخل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
الجمعة (فالليل)
سارة فيها فضول شو مكتوب داخل الرسالة
افتحها ولا لا
واتصلت ع لجين
لجين :شحالج
سارة: بخير لولو (اسم دلع لجين ) تدرين وشو صار اليوم بيت ابوي العود ؟؟
محمد قاللي انة يحبني
لوجين تتغيبى :ومنوه محمد ؟؟
سارة :لوجين اذا ما تعدلتي عن سوالفج ما بخبرج شو يايبتلج معاي
لوجين :شو يايبة ؟؟
سارة :يايبتلج رسالة من عبدالله
لجين نشت :شوه عبدالله رسل ؟؟
سارة هيه علامج انخبلتي ؟؟
لجين :اقول باجر ييبيها
سارة :اوكي .باي
لجين :باااااااااااي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السبت (الصبح)
طبعا اجتمعن الثلاثي المرح عشان الرسالة
بس لازم فالبداية لولو تقراها
لجين تقرا الرسالة
والرسالة كانت

شحالج لجين ؟؟؟
بصراحة انا زعلان منج حيل
ليش تطنشي ؟؟؟
اهون عليج ؟؟
ولا نزلت معزتي عندج ؟؟؟
اعرفج انتي ما تحبيني <<<<الريال يتغلى هههه

جااوبيني ع الاسئلة
بااااي
ردت علية
شحالج عبدالله ؟؟
والله ما طنشت بس نسيت
وانت ما تهون عليي ومعزتك عندي كبيرة
صح كلامك انا ما احبك


انا اموووت فيك
باااي

المهم يوم السبت العصر
لجين والجوري كانو ماشين بيت خالتهم ام سارة
وجلسو
وبصدفة كانو هناك
عبدالله و حمد

(وعلى فكرة ترى جماعة الخير
ما يكلموا الجوري ولجين ع الفون ولا حتى ويه بويهة)
عبدالله عمره 19(حبيب لجين ):غااوي ،رومانسي ،عيونة واسعة وشعرة طويل شوي ومغازلجي
محمد عمره 19 (حبيب سارة ):غااوي وينن رومانسي وشعرة طويل شوي وشفايفه حلوات يعني احلى ما فية شفايفه ومغازلجي وااايد
حمد عمره 19(حبيب الجوري):غااوي بدرجة كبيرة رومانسي وااااايد ،مغازلجي وخشمة سيف وابيض وشعرة اطول من عبدالله و محمد بس مو واااايد
ناصر يحب بنت عمة (غلا) :عمرة 20 ،مغازلجي وراااعي بنات ،حلو خشمة طويل رومانسي
المهم هنة فبيتم ساره لجين ف المطبخ تسوي لهن شاي
وسارة ماشيه الدكان تييب شيبس
والجوري تقلب القنوات
ويات الساعة خمس وربع وهنه بعدهن ماين
الجوري :لجين ليش تاخرتي انا طالبة منج شااااي مو المطعم كامل
لجين ترد عليها من المطبخ :جور خدامتج انا ؟؟
الجوري وهي تضحك :هيه خدامتي
لجين طلعت من المطبخ ومعاها مغراف وهي تلحقها ف البيت
وهن يضحكن يات الجوري وفتحت الباب تبي تطلع لان لجين تلحقها ولا اندقت(انصدمت) فشي خلاها تطيح وهي ماسكة ريلها وتشوف ريلها لانها تعورت وتقلول ساروه عورتيني ما تشوفي ؟؟
ورفعت راسها ولا تشوف حمد
حمد وهو يشوف على ريلها :تعورتي ؟
الجوري بحيا :لا
حمد مسك ايدها عشان تقوم وقامت وهي مستحيه
حمد يقول فقلبه فديت صوتج
الجوري :خلاص شكرا اقدر اسير
حمد :متاكدة متعورج ؟؟
الجوري وهي ويهها احمر وبصوت محد يسمعة غير حمد
:حمد خلاص فج عني شوف عبدالله ومحمد ولجين يطالعونا
حمد برومانسية وكان يمزح معها:بوصلج للكرسي وبعدين بفكر افج ولا لا
الجوري :لجين بتوصلني
حمد غمز عينة لها وضغط ع اايدها وهمس لها احبج
الجوري ضحكت له
لجين :الجوري تعالي معاي المطبخ
الجوري :اوكي

ومشن المطبخ
وعند الشباب ميتين ضحك على حمد
محمد بضحكة:ااسموحة قطعنا عليكم الجو هههههههههههههاي
عبدالله وهو ميت ضحك :والتقا رويو بجوليت
وقامو عبدالله ومحمد بدور روميو وجوليت
محمد(جوليت):روميو لا تخليني روميوا
عبدالله (روميو ):جوليت ما بخليج احبج احبج
محمد (جوليت):روميو حتى انا احبج
عبدالله (روميوا):امووووووووووووووووووواح (يعني بوسة )
محمد (جوليت):حبتك الجرادة يا قلبي
عبدالله(روميوا ):جلبت عليج دنايج قولي امين
وحمد مااات عليهم ضحك لانهم تاقنين الدور

ودخلت سارة
سارة :السلام عليكم اشحالكم ؟؟؟
عبدالله وحمد ومحمد :وعليكم السلام بخير ومنوة صوبج ؟؟
سارة :الحمدلله .عيل وين الجوري ولجين؟
عبدالله ميت ضحك :تقصدي جوليت ؟؟
محمد وهو يضحك :لا عبلة
سارة ضحكت :هية وينهم
محمد :فالمطبخ

المهم عبدالله وحمد كانو ينتظرو ناصر اخو سارة
ونزل ناصر من حجرتة ومشى صوبهم
ناصر مرحبا الساع
عبدالله :مرحبا فيك .نويصر تاخرت شو كنت تسوي ؟؟؟
ناصر :سلامتك كنت اخذ شاور
محمد :عيل خلنا نروح لسوق
وراحوا السوق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وعند البنات
الجوري سرحانة وتفكر ف حمد
لجين : علامج سرحانة ؟؟؟
الجوري :افكر فقيسي
سارة بضحكة :علامة قيسج ؟؟
الجوري :مافي شي بس افكر فية
وعند الشباب اللي ف السيارة ماشين صوب السوق
محمد:نويصر شوه هالسواقة ؟؟
عبدالله :هههههه الله لا يلومه
الولد يطالع التلفون حبيبتة راسلة رسالة
حمد :حبيبي بعدنا ماشبعنا من الدنيا مانبي نموت الحين
وبعدها شغلوا اغنية الوسمي العنكبوت
وهم يسيرو ف الشارع يات شاحنة وصدمتهم وصار حااادث
لهم ونقلوهم للمستشفى
وبعدها اتصلوا ع بيتهم سارة
وردت لجين
لجين :الو
من المستشفى :الو مرحبا هذا بيت راشد سلمان ؟؟
لجين بدت تحس بالخوف :هية هذا بيتة خير شو صاير ؟؟
من المستشفى :في 4شباب مسوين حااادث
لجين بدت تصيح لانها عرفت انه همه :همة بخير ؟؟احد صار فيه شي ؟؟احد مااات
شو بيصير ف الشباب ؟؟
شو بتكون ردة فعل الاهل ؟؟؟
شو بتكون ردة الثلاثي ؟؟؟

نطروني في الجزء الثاني


نوف 09-26-2011 06:12 PM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
شكرآ ع القصه
وناطرين التكمله
ويعطيج الف عافية

...كلي حلا... 09-26-2011 09:10 PM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
اول شي دخولج لموضوعي وقرائتج للروايه شرف لي

ونشالله بنزل باقي الاجزاء بس اذا في تفاعل

الدكتور 09-26-2011 09:18 PM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
شكرآ على القصه يعافيك ربي

القلب 09-26-2011 10:03 PM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
يسلمو كلي حد
على وضعك هذه القصة ويعطيك ألف عافية
وبإنتظار تكلمة القصة

كنز الغلا 09-26-2011 10:15 PM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
تسلمي على الروايه الرائعه
واكيد ناطرين التكمله

ملكة المنتدى 09-26-2011 11:58 PM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
رواايه جميله
يسملو على طرح القصه

الدلع كله 09-27-2011 02:06 AM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
الله يعطيك العافيه على القصة
وبانتظار جديدك

...كلي حلا... 09-27-2011 07:48 AM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
تسلمون على الرد

بنزل الجزء الثاني اذا كان في تفاعل

همسه غلا 09-27-2011 11:08 PM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
عاد انا بقووه مدمنت رواياااااااات:144:
<<واذا الروايه طويله وكامله ياليت تنزلي بارتين في الاسبوع:latkather:
في انتظاااااارك:20:

...كلي حلا... 09-28-2011 06:08 PM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
هههههههههههه خلاص عيل هالمره نزل الببارت الثاني لعيونج




الجزء الثاني

من المستشفى :لا الحمدلله لحقنا عليهم قبل لا يصير فيهم شي
لجين وهي ميتة صياح :وأحد تعور؟
من المستشفى : 2 منهم بخير وواحد منكسرة ريلة ويدة وصار لة نزيف شديد .وواحد داش بغيبوبة
لجين :فاي مستشفى الحين ؟؟
من المستشفى :مستشفى ......
وخلصت المكالمة
لجين تمت تصيح ونادت الجوري وسارة
لجين ميتة صايح :الجوري سارة
الجوري بخوف :شو بلاج ؟علامج لجين ؟
لجين :صار عليهم حادث والحين همه فالمستشفى
سارة وهي تشاهق :صار فيهم شي ردي عليي
لجين خبرتها وكانت الورطة ا ن الاهل كانو ماشين عرس وبعيد عن البيت وهنه متجمعات فبيتم سارة ومكان احد موجود من الاهل عشان يوديهن المستشفى
اتصلت الجوري بولد عمها عشان ايي يوديهن المستشفى
الجوري :الو شحالك سلطان ؟؟
سلطان :بخير وانتي شحالج ..خير صاير شي ؟؟
الجوري :سلامتك بس تعال بيت عمي راشد الحين وبسرعة
سلطان :الجوري الله يخليج خبريني شو صاير ؟؟
الجوري :تعال وانتة بتعرف .مع السلامة
سلطان :مع السلامة
ووصل سلطان بيت راشد ودخل وفهمتة الجوري السالفة
الجوري :سلطان ودينا المستشفى
سلطان :بصفتج شو بتمشي المستشفى ؟؟
الجوري :دخيلك سلطان هناك ولد خالتي وسارة اخوها وعيال عمها
وافج سلطان يوديهن
كان ناصر داش بغيبوبة وعبدالله كان هو اللي منكسر
وحمد ومحمد كانو بخير بس مرقدين ف المستشفى عشان يتطمنون عليهم
لجين مشت سيدة صوب عبدالله مكان همها شي فذيك اللحظة غيرة
ودخلت علية
كان نايم بسبب البنج
لجين وهي تصيح وتمسح ع شعرة:عبدالله لا تخليني
انا ماسوى شي بدونك والله ان صارلك شي بموت ومسكت ايدة
وهي تصيح ،ضغط عبدالله ع ايدها وكانت علامة ع انة انا عايش لج انتي وبس

لجين طلعت من الغرفة وهي تصيح
ولجت سارة والجوري
لجين :اخبارهم الحين
سارة :احسن عن اول وبندخل نشوفهم مره ثانيه عقب ساعه لانهم تعبانين شوي
وناصر اخوي بعد وضعة مثل مكان وتمت تصيح
الجوري :سارة ،لجين كيف بنخبر اهلنا ؟؟؟
سارة :سلطان خبرهم والحين همه فالطريج
ويا سلطان وطمنهن انهم بدو يتحسنو شوي
قالت سارة انا ابا اروح اطمن على عبدالله
ودخلت سارة علية ولجتة صاحي من البنج
سارة :الحمدلله ع السلامة شو صارلكم ؟؟
عبدالله وهو يضحك :مثل منتي شايفة صرت مثل ارخميدس هههههه>>>>>>>الولد يقصد انة لفوة باللفاف تبع المنكسرين وصار مثل الموميا
سارة :ههههههههههههههه حتى وانت منكسر تعلق ههههه
عبدالله :شو صار لهم ربعي ؟
سارة بدت تصيح :كلهم بخير
عبدالله :سارة احد صارلة شي ؟تكلمي
سارة :لا شو بلاك
عبدالله :لجين ليش ميات تشوفني ؟؟؟
سارة :لجين توها طالعة من معندك
عبدالله:ناديها
سارة :عبدالله شو صارلك ؟؟البنية تخيل منك وبعدين ما تتحمل تشوفك وانت مرقد بالمستشفى
عبدالله:ناديها ابي اشوفها
سارة :طول عمرك عنيد بروح اناديها
ومشت نادتها واول ما دخلت لجين قالها عبدالله
عبدالله :حتى انا مقدر اعيش بدونك ولا اسوى شي من غيرك
لجين استحت اول مارة يقولها ويه بويهه
عبدالله :علامج واقفة عند الباب تعالي يمي برمسج ؟
لجين قعدت بالكرسي اللي يمة
عبدالله :شحالج ؟
لجين بصوت خفيف:بخير
عبدالله :علامج مستحيه ؟؟؟
لجين كانت مستحية بسبب الرسالة وهو كان عارف بس حب يرمسها
لجين سااااااكتة وما تكلمت
عبدالله :بسبب الرسالة صح ؟؟
لجيين ماتتكلم
عبدالله :لولو زعلتيني منج خلاص لا تكلميني
لجين :هيه صح .
عبدالله : فديتج انا .لجيين فخاطري شي اقولة لج
ولاتدخل عليهم سارة
سارة: لجين بسرعة بنروح البيت الزيارة انتهت
عبدالله :انا اخاف اجلس بروحي ف المستشفى ابي احد معي وكانت عينة ع لجين
سارة :ههههههههههه فالمستقبل كل يوم بتكون معك واشبع منها
عبدالله :متى فالمستقبل <<<<<<يتعير الولد
سارة : تستعبط ؟؟؟
عبدالله وهو يضحك :لا مافهمت متى المستقبل ؟؟
سارة :يوم بتتزوج لجين
عبدالله :ياريت اليوم قبل باجر
سارة :عبود خييل ع ويهك شوه هالرمسة ؟
عبدالله :عادي ما فيها شي صح لولو؟؟
سارة وهي تضحك : اقول الرومانسيات خلوها لبعدين اوكي ..يالله لجين بنمشي .؟؟
لجين :عبدالله تبي شي قبل لا اطلع ؟؟
عبدالله :سلامتج ياروح عبدالله انتي
لجين استحت واطلعت
بعد 6 شهور من الحادث ناصر خطب غلا ووافقت الغلا بدون تردد
وتحدد موعد الزواج بعد الخطوبة ب 5 شهور على بال ما يجهزون الاثاث وهالحركات
رجع ناصر للبيت بعد ما كان هايت بالمجمعات >>>مايتعدل هالصبي
اتصل على الغلا
الغلا: هلا والله
ناصر : هلا بالحب كله ، هلا بعيوني شحالج؟
الغلا استحت وتغيرت نبرة صوتها : الحمدلله يسرك الحال
ناصر :شبلاك غلاي؟
الغلا :ولا شي
ناصر تذكر انها تستحي من هالكلام : شو استحيتي ؟
الغلا بعد صمت :انت شخبارك
ناصر : الحمدلله بخير والله ماشي شغلة الا هالهياتة ف المجمعات
الغلا بغيرة: عيل اوصيك على عيونك لا تزيغ من مكانها
ناصر وهو يضحك: انتي نظر عيني وعيني ما تزيغ الا لج
الغلا وهي مستحية وتغير الموضوع : تسلم ، الا اقول شفت اخر فلم كان وايد حلو كله اكشن
ناصر : بل بل بل نسيتة ما تابعتة
الغلا : فاتك والله كله اكشن
ناصر : وايد تحبين الاكشن بس بعد منتزوج بوريج الاكشن على اصولة
الغلا ويهها صار الوان من الحيا : تامرني على شي ؟انا بقفل الحين
ناصر :غلايه ماصار لنا 10 دقايق علامج ؟
الغلا: لا بس تاخرت على امي
ناصر : خلاص عيل لي خلصتي اتصلي اوكي؟
الغلا: اوكي
ناصر:يالله مع السلامة
الغلا :حافظك ربي

قفل ناصر من غلا وهو ميت ضحك ويقول ف قلبه فديت صوتك انا

ووقت مكان يضحك دشت عليه ساره
ساره (بدلع ) :اخوي حبيبي فديتك
ناصر : ههههههههاي من الاخر شو تبين ؟
ساره : نبيك تاخذنا للسينما ملينا والله ملل
ناصر: اوك
ساره : نبي نشوف فلم رومانسي
ناصر وهو ف باله شي : نشالله والحين جلبي ويهج وطلعي برا
ساره : مااقدر اقول شي عشان لا تغير رايك

وراحو السينما ع الساعه 6المغرب
كانن البنات الوحده اغوى من الثانيه ، المهم دخلن للسينما وكلهن متحمسات بس في سؤال ف راسهن ناصر اول مره يوافق ياخذهن ع فلم رومانسي المهم بدا الفلم اول مابدا انصدمن البنات انه فلم رعب ، وذيك الساعه ناصر ماااااااات من الضحك الجوري تشوف ع لجين ولجين تطالع ساره وساره تقرص ناصر والدموع فعينها
ساره والدموع ف عينها: ناصر حرام عليك الحين نحن متكشخين وكل هالحلا وفالاخر تدخلنا فلم رعب؟ فلم رعب يناصر ؟؟
نااصر وهو ميت ضحك: اقول اسكتي فضحتيني
ناصر وهو ينادي للجين لانها ف الكرسي اللي يم ساره :
اقول اعطيها كلينكس فضحتنا
لجين: سود الله ويهك ينويصر انا قلت انت ممنك فايده
ناصر والدموع غرقت عينه من الضحك: لو معي غلا كنت بخليكن هني وبنروح انا وياها لفلم رومانسي وعقب انتبه للجوري وهي سرحانه وتفكر
ناداها بصوت خفيف
ناصر وبصوت منخفض: جور ...جور
الجوري انتبهت :هاه
ناصر:علامك؟؟
الجوري عينها حممممممرا: مشي الله يسلمك يالسه اشوف الفلم>>>تتطنز


وخلص الفلم بس البنات متفشلات لانه محد داخل السينما بنات غيرهن رجعن البيت وكل وحده شبكت ع المسن ومسويات محادثه جماعيه

الجور: هلا
سارة ولجين : اهلين
لجين : شرايكن بالموقف اللي ستوا؟؟
ساره: اسكتي غسلت شراعه ف البيت
لجين : يستاهل مسود الويه
ساره:احبه
لجين :سم الله عليك لا البنت ينت رسمي شوبلاك؟
ساره : احب محمد احبه ياناس
لجين وساره: جوووووووووور
الجوري: هاه
لجين : اشفيك
الجوري : ولا شي<<< دامها قالت ولاشي اكيد في شي
ساره: اشفيك؟؟ جور لاصدج صدج علامك؟
الجوري وهي منفعله ف الكتابه وتكتب بسرعه بسرعه : مشتاقتله من زمان ماشفته شكله لقا غيري
ساره : لعنبو دارج كسرتي الكيبورد شوي شوي
لجين : ههههههههاي شتاقت جوليت
وعقب سولفو شوي وقفلو المسن
الجوري تمت تصيح لين اذان الفير وهي تقول احبه والله احبه ليش يسوي جيييييييييييه لييييييييش

ف اليوم الثاني كانن ف بيتم ساره ويو حمد وعبدالله وساره وربايعها كانن يبن يروحن بيتهم الجوري و همه ودوهن بس قال عبدالله لانه هو اللي يسوق
عبدالله: بنخطف(بنمر) ع محمد وعقب بنوديكن البيت عشان نطلع طلعه وحده

حمد حبيب الجوري كان راكب يم السايق والجوري كانت وراه
حمد دفش شوي اونه يبا يكون رومانسي طلع ايده من فتحه الكرسي وشافته الجوري ابتسمت بس كانت منحرجه واللموقف معايبنها وهو يطالعها من المنظره عقب مسك ايدها ع بالهم محد منتبه لانه مشغلين اغاني وزايدين عليها واايد استحت الجوري وعقب ضغط ع ايدها بقوه وقالت اييي والكل التفتو قالو بلاك؟
حمد:عورتج؟؟
الكل مستغرب شفيهم هذول؟؟
عبدالله:بسم الله الرحمن الرحيم اشفيج؟
الجوري وهي متفشله : هاه ولا شي
حمد ضحك بصوت عالي وقال :فديت الرقه انا
الجوري استحت
ووصلو بيتم محمد نزل عبدالله عشان يناديه


(داخل السياره)

حمد وهو ينادي ساره: ساره
ساره : هلا
حمد:تدلين باب السياره؟؟
ساره وهي تضحك :هيه
حمد :عطيني عرض كتافج ونزلي انتي وقشك (أشر ع لجين)
لعنبوداركم ماتهنون حد شي؟
الكل ضحك
ووصل عبدالله ومعاه محمد
عبدالله :محمد اركب ورا
محمد : شوووووو؟انا الشيخ محمد اركب ورا ومع منوه مع بنات؟
طش حمد انا ابي اركب ورا
الكل استغرب
وركب عند الباب يعني يم الجوري، الجوري استحت حييييييييييييل وحست انه فيه شي


شو يبا حمد من الجوري؟؟؟
شو بتكون ردت فعلهم؟؟؟
شوب يصير لهم؟؟؟

...كلي حلا... 09-29-2011 05:24 AM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
ليش مااااااكو تفاااااعل؟؟؟

...كلي حلا... 01-14-2012 10:49 PM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
عاد انا بقووه مدمنت رواياااااااات:144:
<<واذا الروايه طويله وكامله ياليت تنزلي بارتين في الاسبوع:latkather:
في انتظاااااارك:20:













هههههههههه ولا يهمج

تسلمين على المرور

الوتين .. 01-15-2012 06:57 AM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
♧。◕。

كلي حلا
سلمت الاياادي على طرح القصة وبإنتظار التكملة

.. باقات عطري لـ روحك

فديت عيونك 12-04-2012 04:00 PM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
يعطيكَ العافية

لاعدمنااك

اميره السعوديه 12-04-2012 04:36 PM

رد: روايتي(رومانسيه جريئه)ياطول صبري من الهجران ياخلي
 
شكرآ على القصه يعافيك ربي


 

جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى الخليج - © Kleej.com

( 2007 - 2025 )


جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر العضو نفسه ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى