أنت غير مسجل في منتدى الخليج . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
آخر 10 مشاركات
اليوم انتصفت فيه العرب من العجم على ايدي ثوارالعراق -هنا نستقبل التهاني (الكاتـب : - مشاركات : 60 - )           »          كويتي 15 عاماً في سجون امريكا - قاعدة ياسر الحلقة الحادية عشر (الكاتـب : - مشاركات : 0 - )           »          الفازلين والبطاطا سيجعلك كأنك شابة مهما كان عمرك فوق ال40 بشرة بيضاءبدون هالات سوداء وبدون تجاعيد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - )           »          كويتي 15 عاماً في سجون امريكا - قاعدة ياسر الحلقة الثامنة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - )           »          كويتي 15 عاماً في سجون امريكا - قاعدة ياسر الحلقة التاسعة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - )           »          كويتي 15 عاماً في سجون امريكا - قاعدة ياسر الحلقة العاشرة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - )           »          أنـا ابـن مـن ؟؟ فهل ستعترف أمـي!!! (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )           »          كويتي 15 عاماً في سجون امريكا - قاعدة ياسر الحلقة السابعة (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )           »          خلطة رهيبة لتكثيف الشعر في مقدمة الراس وتطويله لاخر الظهر مضمونة مليون بالمئة بحاجة سهلة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - )           »          هل غياب العرب كان هو السبب (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )


الإهداءات


العودة   منتدى الخليج >
المنتديات موضوع جديد التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مانريـد الخبز والمـاي بس سالم ابو عــداي

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لمن توهم ان الرفض الشعبي العراقي للاحتلالين الانكلوالامريكي

إضافة رد
قديم منذ /11-15-2019, 09:46 PM   #1

 
الصورة الرمزية اقبال

اقبال متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 15087
 تاريخ التسجيل : Sep 2017
 الجنس : ذكر
 الدولة : Iraq
 مجموع المشاركات : 404
 النقاط : اقبال is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 قوة التقييم : 82
قـائـمـة الأوسـمـة


 

 

 

 

 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لمن توهم ان الرفض الشعبي العراقي للاحتلالين الانكلوالامريكي والصفوي بدأ الان
وانما هو رفض انطلق منذ بدء غزو العراق في 20 مارس 2003
ولعدة الجيوش المستعمرة والاجهزة المخابراتية لدول مختلفة التي حطت رحالها على ارض العراق
استدعت الامور الى معالجتها بشيء من الحكمة والتروي لالحاق الهزيمة بجميع الاعداء
على الرغم من تضخم الاستياء الشعبي لانهيار البنى التحتية والخدمية
والحرمان الذي عاشه الفرد العراقي طيلة الستة عشر عاما
حتى ضاقت بالشعب السبل
فخرج بتظاهرات عارمة اشتعلت نيرانها تحت ارض الغزاة في كل المدن العراقية على مدار السنين الماضية بعد 2003
الا ان هذه التظاهرات الشعبية هذه المرة احدثت ثورة كان لها صدى في كل ارجاء المنظمات الدولية والعالم
مطالبين بصوت واحد
نريد وطن نريد كرامه
وهاتان المطلبان لم يأتيان بسهولة
الا بعد جلاء الجيوش المحتله ومخابراتها من ارض العراق
واعلان الاستقلال والاعتراف بسيادة العراق
هذه السيادة لم يفقدها الشعب العراقي بمحض ارادته
ولكنه الاستعمار المتربص بنهضة وقوة واقتدار القيادة العراقية
التي اممت نفطها من الشركات الاجنبية الاحتكارية عام 1972
حتى شهد التاريخ على عصرٍ مر به العراق
اكاد اجزم بذهبيته الناصعة وبدون مبالغه
وكانت القيادة العراقية الشرعيه على وعي تام بما يريده الغرب من تدمير قوة العراق
فلم تكن الشعارات والهتافات بحق قادة العراق الشرعيين عبثا
حينما خرج الشعب بفئاته العمرية والجنسية والقومية ينادون
ما نريد الخبز والماي بس سالم ابو عداي
اشارة الى السيد الرئيس صدام حسين رحمه الله
على الرغم من ظروف الحصار الاقتصادي الجائر
واجد في هذا الهتاف المغزى الكبير والمفقود الان بالوقت نفسه
فاجد في ابو عداي هو الوطن الذي فقده الشعب العراقي
وكما يقال ان السكن وطن
والوطن سكن
فما بالك بالشعب المشرد والمهجر من دياره على ارضه وطنه المفقود
ومن سكن في دياره فقد الامن والامان
فخرج اليوم العراقيييون يصدحون
نريد وطن
واجد في ابو عداي الكرامه التي فقدها العراقييون بحق
وحناجر العراقيين بحت وهي تطالب بالكرامة
فقد استباح الاعداء الارض والعرض
وبخلافهما لاشيء غير الذل والهوان والاستعباد يطالهم
واجد في سلامة ابوعداي
استقلال العراق من كل الغزاة والمعتدين
كما ان هناك هتافات وشعارات اخرى لها نفس المغزى
وتؤدي الى التمسك بالقيادة العراقية الشرعية كونها تحافظ ععلى استقلال وسيادة العراق
على سبيل المثال
كل العراق ينادي صدام عز بلادي
وبعد الاحتلال وما مر به الشعب العراقي من دمار
صدحت الحناجر بهتاف الحق يعلو ولايعلى عليه قائلين
من بعدك ياصدام انذلينا
فاليوم الشعب العراقي يريد وطن ويريد الكرامة
فبهما ينعم بالاستقلال
وبدونمها يدوم الاحتلال
فالعراق اليوم تسعمره عدة جيوش تفاتل الجيش العراقي المزعوم على ارضه
وتقتل ابنائه
وكأن كل جيش غازي يعتبر العراق ارضه ووطنه يدافع عنه
فيشهر سلاحه بوجه الشعب العراقي
لو طاالبهم يوما ما بالرحيل
وترك العراق لاهله
كما قال المثل العراقي
البيت بيت ابونه والغربه يطردونه
كما افتضح وزير الدفاع العراقي يوم امس حقيقة سيادة العراق في ظل الاحتلال الامريكي والايراني









 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-17-2019, 01:52 AM   #2

 
الصورة الرمزية القلب

القلب متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : ذكر
 الدولة : Saudi Arabia
 مجموع المشاركات : 175,681
 النقاط : القلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 90087
 قوة التقييم : 44145
يقولون إن قلبي قاسي في هالدنيا كيف ما أدري
وأنا معطيهم عيوني وحتى مرخص بحياتي
أنا مليت حتى صبري طفح كيله
أنا والله خايف أموت من ضيقتي في أي ليلة


 

 

 

 

 
الله ينصر الشعب العراقي الحر
ويسلمو اقبال ويعطيك ألف عافية




 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /11-17-2019, 08:30 PM   #3

 
الصورة الرمزية اقبال

اقبال متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 15087
 تاريخ التسجيل : Sep 2017
 الجنس : ذكر
 الدولة : Iraq
 مجموع المشاركات : 404
 النقاط : اقبال is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 قوة التقييم : 82
قـائـمـة الأوسـمـة


 

 

 

 

 
 
   

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب مشاهدة المشاركة

الله ينصر الشعب العراقي الحر
ويسلمو اقبال ويعطيك ألف عافية

اللهم امين
بارك الله فيك وبمتابعتك اخي الكريم
تحياتي وتقديري لكم




 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /12-11-2019, 08:52 AM   #4

 
الصورة الرمزية فطوووم

فطوووم غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 13034
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 الجنس : أنثى
 الدولة : Saudi Arabia
 مجموع المشاركات : 27,122
 النقاط : فطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 5079
 قوة التقييم : 5932
قـائـمـة الأوسـمـة


 

 

 

 

 
الله يعطيك العافيه على نقل الخبر




 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى الخليج - © Kleej.com

( 2007 - 2020 )

free counters

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر العضو نفسه ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى